منتدى شيعي اسلامي منوع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا أتطلع لرئاسة الاتحاد وهدفي بطولة العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاكرف
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: لا أتطلع لرئاسة الاتحاد وهدفي بطولة العالم   الخميس أكتوبر 16, 2008 7:48 pm

بسمه تعالى
اللهم عجل لوليك الفرج
أكد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية في حديث لـ«الوسط الرياضي» أنه لا يفكر حاليا في دخول غمار المنافسة على رئاسة الاتحاد في الدورة الانتخابية المقبلة وأن هدفه الأول هو نجاح بطولة العالم لبناء الأجسام التي ستستضيفها البحرين يومي 5 و6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال: «إننا كاتحاد خاطبنا الأندية وأوضحنا لهم أن انتخابات الاتحاد ستقام بعد بطولة العالم مباشرة ونحن نهدف إلى إقامة انتخابات حرة ونزيهة ونرفض مبدأ التعيين. وقد أكملنا التقريرين الإداري والمالي اللذين سيعرضان في الجمعية العمومية».

وأضاف «ما يسعدني حقا بأنني طوال تبوء رئاسة الاتحاد التي بدأت منذ يناير/ كانون الأول 2005 حققنا الكثير من الإنجازات التي تفخر بها البحرين، وكانت أولى هذه الإنجازات مشاركة البطل طارق الفرساني مع منتخب آسيا في البطولة العالمية التي أقيمت في ألمانيا وفوزنا بالميدالية الفضية لأول مرة، ثم تربعنا على عرش القارة الآسيوية في لعبة بناء الأجسام بعد فوزنا بالمركز الأول في البطولة الآسيوية التي أقيمت في كوريا، وفوزنا بالمركز الثالث على العالم في بطولة العالم الـ (61) التي أقيمت في كوريا أيضا، هذا بالإضافة إلى الكثير من النتائج المشرفة في لعبتي رفع الأثقال والتربية البدنية على الصعيد العربي والخليجي».

وقال أيضاً: «الحديث عن ترشيحي لرئاسة الاتحاد سابق عن أوانه ولكني لا أعيره أي اهتمام بسبب تركيزي على تنظيم بطولة العالم والسعي إلى تحقيق المنتخب البحريني نتائج ترفع علم البحرين فيها وهو الهدف الأهم والأسمى».

تحياتي عاشق الاكرف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://supporterali.ahlamontada.net
 
لا أتطلع لرئاسة الاتحاد وهدفي بطولة العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولاية علي(ع) :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم العالمية والعربية-
انتقل الى: